Menu
  • بوكا أند بوكا
  • جمع النساء
  • جمع الأطفال
  • ملابس
  • الأطفال
  • اتصل

ربيع / وصيف 2019

جمع الأطفال

احتفلي بأيام الربيع والصيف المبهجة مع مجموعة من الأناقة الرائعة

كل مجيء للربيع هو فرصة لتولد من جديد. تتفتح الأزهار، والأشجار خضراء مرة أخرى، وتنبت البراعم الأولى، ويستيقظ العالم من حلم الشتاء الطويل. تحتفل بوكا آند بوكا بوصول الأيام المشمسة والحيوية مع لمسة عصرية ورومانسية وحساسة للأزياء الكلاسيكية والحصرية للسيدات. تجمع المجموعة الجديدة بين قطع بسيطة وجميلة مع مجموعة غنية من الكشاكش والأشرطة والأزرار والأكمام الفضفاضة، مما يبتكر اتحاداً من الرقي والأناقة. استمتعي بسحر وروعة فساتيننا الساحرة، والتنانير ذات الطبقات، والبلوزات عالية الياقة مع لمسة حريرية. تصميماتنا الأنيقة، المعاد تعريفها، ستمنح كل امرأة إمكانية استكشاف العديد من المعاني والألوان للأنوثة.

قوة الفستان الوردي

Spring Summer 2019 Trends - Blouse
Spring Summer 2019 Trends - Black Dress

مفهوم الأنوثة لم يعد مرادفا للضعف. تضفي قطعنا والأقمشة الأنيقة المتألقة، شعوراً بالحيوية والتفرد والطاقة، مما يسلط الضوء على شخصية الاستثنائية والساحرة لكل امرأة. ستجعلك الأقمشة الفاخرة المزخرفة بتطريزات زهرية أنيقة وأطواق عتيقة وأكمام منتفخة تشعر وكأنها أميرة في قلعتها الراقية. لا تخافي من إبهار الجميع في تنورة ذات طبقات أو بفستان رائع مصنوع من أقمشة ناعمة وريش. استكشفي رشاقة خطوط الرقبة المتطورة والمثلثة الشكل مع بلوزات ملفوفة. تجربة مع الأنماط والألوان والمطرزات، وابتكار تعريف خاص بك من الجرأة الأنيقة. قد ترغبين في ارتداء فساتين وردية، وهذا من شأنه أن يمنحك شعوراً استثنائيًا بالقوة والحزم.

الأناقة اللامعة لكل مناسبة

لا تقلل الكشكشة الجريئة على الفساتين الحصرية أو التطريز المميز للسراويل القصيرة عالية الخصر التنوع في ملابسنا. ارتدي التنورة المذهلة ذات الطبقات مع كشكش على شكل ساعة رملية لامعة لتبدي مذهلة، وادمجيها مع بلوزة راقية بياقة عالية للأناقة. جربي البذلة الرمادية الناعمة لعقد اجتماع عمل مهم - فالقصة البسيطة والرائعة تؤكد على جانبك المهني والعملي، بينما تؤكد الأكمام المكشكشة على الأنوثة الرقيقة. تجرأي على ارتداء فستان أرجواني مزين بكشاكش إلى حفلة أو مناسبة رسمية واستمتعي بمظاهر الإعجاب الكبير. قومي بمزج الزهور المحبوكة بشكل جميل مع البلوزات الواسعة والأزرار الشبيهة بقرص الشمس. اشعري بالطاقة التي لا يمكن إيقافها والروح الإسبانية القوية أثناء المشي في الشارع مرتديةً ثوباً صيفياً بلون الشمس مع أطوال غير متناظرة. اختيار ملابسنا يعني اختيار ملابس جذابة من خزانة ملابسك في كل وقت من اليوم.

الأزياء الحصرية تترجم إلى الراحة

يجلب الربيع والصيف فرحة المغامرات المذهلة - السفر إلى المجهول، وسحر الموسيقى، والصداقات الجديدة والمثيرة. سوف ترافقك ملابسنا خلال جميع تلك التجارب الفاتنة، مع الاهتمام المناسب بأسلوبك الرائع والراحة. تبرز مجموعة متنوعة وجميلة من البذلة الكلاسيكية الأنيقة مع أكتاف مكشوفة أو أكمام منفوخة تظهر الصورة الظلية، في حين أن أقمشتها الخفيفة تجعل المرأة تشعر بالرقة والانتعاش. تظهر السراويل القصيرة عالية الخصر بساقين واسعتين شكل الساعة الرملية، والخصر النحيل. تسمح البلوزات الأنيقة والياقات ذات الكشاكش بحرية الحركة واستكمال الملابس الأنيقة تماماً، مع التركيز على رشاقة العنق والذراعين. استكشفي الأشكال والأقمشة والمواد المختارة بعناية، واجعلي ملابسك تعبر عن ثقتك وسحرك.

ملابس

أشكال متعددة من البراءة الأثيرية

كما يقول المثل القديم، "الفتيات الصغيرات اللواتي تحلمن تصبحن سيدات ذوت رؤية". اعتن بقصة أطفالك الخيالية واجعليها تزدهر- اسمح لهم بالرقص على مرج مليء بالأزهار أو الغناء مع الطيور المخبأة بين تيجان الأشجار الكثيفة، حتى يشعرن وكأنهن أميرات حقيقيات. ترغب بوكا آند بوكا بتحقيق رغبة كل فتاة في أن تكون مميزة حقاً - وقد تم تصميم أحدث مجموعاتنا لتحقيق ذلك. سترافق الزينة الرائعة والأهداب والأنسجة على الفساتين المكشكشة ذات الطبقات القليل من الشقاوة بينما يستكشفن الجمال الساحر للطفولة. دعيهن يذهبن إلى مغامرات مذهلة بارتداء أقمشة رقيقة ورائعة غنية بتفاصيل راقية. شاهديهن يزهرن مثل زهرة في ملابس رائعة وساحرة. بعد كل شيء، من قال أن الموضة الحصرية مخصصة للسيدات فقط؟

حكاية خرافية حقيقية مبنية على الألوان والأقمشة

يرغب كل طفل بابتكار أرض خيالية خاصة به. سواء كانوا يريدون أن يكونوا مغامرين لا يخافون من البحث عن كنز خفي أو جنيات غامضة ذات قوى سحرية، فإن ملابسنا سوف تساعدهم على سرد قصة رائعة من خيال مذهل متدفق. تثير لوحة الألوان المتناغمة والهادئة من الوردي الفاتح والبني والمشمشي والأصفر الفاتح والمخمل العسلي والألوان المرجانية الممتزجة بالأقمشة الرقيقة والأنماط الساحرة إبداع الأطفال وتجعلهم يشعرون وكأنهم مصمموا أزياء صغار في دائرة الضوء. تُبرز المطرزات الأنيقة المزهرة وأكتاف الفراشة والفساتين ذات الطبقات المتدرجة قصة العالم حيث تلعب كل فتاة صغيرة دور البطلة الرئيسية.

حلم الموضة أصبح حقيقة

الملابس في مجموعتنا تجعل المستكشفة الصغيرة متحمسة حقاً لمغامرتها القادمة. ستزيد الفساتين ذات الطبقات المكشكشة ثقتها وشعورها الجمالي في كل حالة. يمكن لصغيرتنا الأنيقة الاختيار من بين مجموعة متنوعة من القصات والأقمشة – التول، والتفته، والساتان. مع ملابسنا يمكنهم استكشاف العالم الساحر للتنانير على شكل زنبقة، وأكمام الفراشة، والسيقان الضيقة والكشكشة رشيقة. التصاميم ليست أنيقة فحسب، بل عملية أيضاً. يمكن ارتداء بذلة بلون الكرز المرح لحفلة عشاء أو احتفال مدرسي أو عيد ميلاد. ستكون البلوزة المنتفخة البراقة مثالية للأحداث الرسمية الراقية - أو المسرحيات المدرسية أو الاحتفالات. تتأرجح تنورة راقصة الباليه الأثيرية بأمان خلال رقصاتهم الرسمية الأولى ورقصات الديسكو. بغض النظر عن مكان وجود طفلتك، فإن مجموعتنا ستمنحها الثقة والقوة لغزو العالم.

عندما يلتقي الجمال بالراحة

ما من شك في بالشعور بالراحة والإزعاج أثناء استكشاف الجوانب الأكثر بهيجة للحياة هو أمر مهم للجميع. هذا هو السبب في أن الملابس المقدمة تستند إلى تصاميم جميلة وحساسة ومطرزة بأناقة وتمتزج مع أقمشة خفيفة وجيدة التهوية وقصات عملية، والتي توفر حرية الحركة. بفضل ذلك، يمكن للأطفال الرقص والجري والتنزه والقفز دون أي قيود. مع بنطلون أبيض عالي الخصر أو بذلة مريح باللون الوردي، يمكن للفتيات الصغيرات الاستمتاع بألعاب هانئة بمظهرهن الأنيق والراقي. يمكن أن تكون الفساتين الحصرية عملية ومثالية في كل مناسبة، ولكنها في نفس الوقت تبهر بتفاصيل معقدة وساحرة وأزرار لؤلؤة رشيقة وكشكشة تول رومانسية. ترحب بوكا آند بوكا بجميع عشاق الموضة الحصرية الذين يتطلعون إلى المغامرات على أرض التنانير الزنبقية وتنانير الفراشة والجيوب الكبيرة والأرجل الضيقة. هذا العالم الأثيري المزين بالورود المطرزة وفقاعات اللؤلؤ وطيات التول، سوف يسحر كل من الأمهات وأطفالهن.